404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 8/14/2016

    اي فون 7 أكثر إثارة بكثير مما تعتقد





    إذا كنت تعتقد أن كل شئ تقرأه حول هاتف  ابل الجديد iPhone 7 و iPhone 7 بلس ، سيكون "مملا" ، هناك عشرات المدونات التقنية تم التراجع عن فكرة أن هاتف ابل الجديدة iPhone ستكون مملة ، و ذلك منذ التفاصيل الأولية التي بدأت تتسرب منذ عدة اشهر. هل قاموا بها عمداً ؟ أم الصحيح أن ابل الجديدة iPhone 7 و iPhone 7 بلس سيكون الأكثر مللا.

    اي فون 7 أكثر إثارة بكثير مما تعتقد
    آي فون 7 أكثر إثارة بكثير مما تعتقد
    هناك شك في أن تصميم أبل القادم سيكون منتعش و مماثلة بشكل لافت للنظر لـ iPhone 6s و iPhone 6s Plus الحالي من حيث التصميم (يمكنك أن ترى فيديو مسرب من اي فون الجديد 7 ). و هذا التصميم, كما نعلم جميعا, هو مطابق أبل آي فون 6 و iPhone 6 Plus في عام 2014. ولكن إذا كنت تعتقد أن هذا يعني آي فون الجديد سيكون ممل ، فمن المؤكد أن هناك شيء آخر جديد قادم.

    أولا, تذكر بان المعلومات موحدة بشأن ابل الجديد iPhone 7 و iPhone 7 بلس وقد تم تأكيد هذه النقطة. والواقع أننا لا نعرف حتى إذا النماذج الجديدة سوف تكون تحت اسم "iPhone 7" و"7" iPhone .هناك العشرات من المصادر التى أثبتت و رغم الكثير من ما رأيناه حتى الآن ، من المحتمل أن تنجح ابل في الشهر المقبل عندما تكشف النقاب عن الجيل التالي من الهواتف الذكية الرئيسية.

    هل فعلاً آي فون 7سوف تكون ممله كما يقول الناس ؟


    المدونين المتذمرين  يركزوا على تصميم اي فون اي فون 7 و 7 بلس .أبل قد تشترط علينا توقع التصميم الجديد لآي فون لعام 2016، ولكن يبدو أن تحديث تصميم آي فون لن يكون جديداً على الإطلاق.بالنسبة للعدد الأكبر من المدونين يعتقدون أنه سوف يبدو تماما مثل آيفون السابق.

    ثلاث سنوات بنفس التصميم بالفعل سوف تكون مدة طويلة ، خصوصًا في تزايد المنافسة في سوق الهواتف الذكية.لأننا نتحدث عن الشركة رقم واحد في الولايات المتحدة في مجال مهم، هو الهاتف الخليوي.وفي الدرجة الأولى في أسواق مثل الولايات المتحدة، والناس تهتم كثيرا في ترقية هواتفهم الذكية.حيث أن أكثر المستخدمين المتحمسين يقوم بالترقية كل سنة.


    ومما يزيد الأمور حقيقة أن الدفعة الجديدة من مشغلي الشبكات اللاسلكية تمتلك خطط لترقية الهاتف كل سنة لتكون خالية من الثغرات .


    من خلال ما سمعنا، أبل لديها خطط لإعادة التصميم بشكل كبير و من المقرر العام القادم للآيفون الجديد بمناسبة مرور عشر سنوات على الآي فون الأصلي .مع أخذ ذلك في عين الاعتبار، قامت الشركة بإطلاق التصاميم البصرية للمرة الثانية في سنتين متتاليتين

    عند النظر إلى التقدم في كاميرا الآيفون أصبحت أفضل من ذي قبل ، في حين أن سامسونج لم تحرز تقدماً في هاتفها غالاكسي اس 7 التي كشفت الغطاء عنه في شهر فبراير الماضي .


    حدث الكثير خلال الشهر الماضي فمن التسريبات حول آيفون 7، لذا فقد حان الوقت مرة أخرى لإلقاء نظرة على ماذا يمكننا أن نتوقع من آيفون الجديد اي فون 7 و 7 بلس:
    • أسرع وأكثر قوة باستخدام الجيل التالي من معالج أبل
    • أكثر جاذبية في الخطوط الهوائية
    • زر الرئيسية بلمسات ثلاثية الأبعاد 3D مع التغذية الراجعة لمسي
    • على الأقل لون واحد جديد (التسريبات الأخيرة جعلها تبدو وكأنها سوف تكون المساحة السوداء)
    • زيادة العرض (ربما هد فون 7 و قلل على اي فون 7 بلس/ برو)
    • جديد 12 ميغا بكسل الكاميرا على اي فون 7
    • الجديد المزدوج إعداد الكاميرا على اي فون 7 بلس/ برو
    • موصل الذكية الأكسسوارات على اي فون 7 زائد / برو
    • مزدوج التخزين، 32GB، 256gb 128GB والخيارات
    • تحسين مقاومة الماء والغبار
    هذا فقط ما نظن أننا نعرفه في الوقت و لا تشمل أي من الميزات الجديدة في متجر أبل.لقد طلبت من قبل و الآن أنا أسأل مرة أخرى: هل حقاً هذه المواصفات ستكون مملة بالنسبة لك  .

    ومن المتوقع أن يكشف النقاب عن اي فون الجديد 7 و ابل آي فون 7 بلس خلال مؤتمر صحفي في السابع من أيلول / سبتمبر.خلاصة كل ما نظن أننا نعرفه حتى الآن بما في ذلك احتمال فون 7 تاريخ الإصدار والتسعير، كن متأكدا من إطلاعك على موقعنا في وقت سابق اي فون 7 أب.

    المراجع في بناء هذه التدوينة:bgr

    أمير نت ، أسعى إلى إثراء المحتوى العربي بجديد البرامج و شروحات الكمبيوتر و الهواتف و أخر أخبار التقنية، قمت بتأسيس موقع و قناة فري تيوب 14 ، تحت الدومين فري سوفت 15 باللغة الإنجليزية، ، كما و قمت بتأسيس موقع جديد باسم T3chnews و بعض المجالات الفرعية كلها تقريبا تختص بالتقنية .

    الكاتب : Ameer Net

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    أكتب تعليق ذات ذات ارتباط بالموضوع أعلاه للاستفسار أو طلب المساعدة أو استخدم نموذج الاتصال للتواصل الخاص
    للاشتراك في المدونة
    Subscribe to شروحات و معلومات by Email