404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 8/25/2016

    كيفية تجنب الوقوع ضحية لجرائم الإنترنت

    كيفية تجنب الوقوع ضحية لجرائم الإنترنت

    كيفية تجنب الوقوع ضحية لجرائم الإنترنت






    بأحدث التقدم التكنولوجي, وخاصة على شبكة الإنترنت, النوايا السيئة توسعت لتهديدهم إلى العالم الافتراضي. يمكنك أن تكون الضحية, ليس فقط في العالم الحقيقي, بل أيضا عند تصفح الإنترنت. الجريمة الإلكترونية  من الجرائم يعاقب عليها القانون. عليك مسؤولية منع الجريمة الإلكترونية بطرق بسيطة.


    تجنب استخدام الشبكات العامة و الامتناع عن الاتصال بشبكات واي فاي مجانا في المقاهي أو الأماكن العامة الأخرى.ربط جهازك إلى الشبكات العامة يعرضه للهاكرز التي يمكنهم الحصول بسهولة من خلال تدني مستوى الأمن في هذا النوع من الشبكات.



    وتجنب استخدام أجهزة الكمبيوتر العامة.إذا كنت على وشك القيام ببعض المعاملات الشخصية مثل الخدمات المصرفية أو التسوق عبر الإنترنت، لا تفعل ذلك باستخدام أجهزة الكمبيوتر العامة.غيرك من الناس الذين استخدموا أجهزة الكمبيوتر قبلك يمكنهم أن  يضع البرامج التي يمكن أن تسجل كلمات السر التي تكتبها.

    لا تعطي كلمة السر الخاصة بك و الحفاظ على كلمات السر بشل سري .إذا كنت لابد من شخص ما يعرفها ، تأكد من تغييرها بعد ذلك لمنع ذلك الشخص من الوصول إلى حسابات الإنترنت الخاصة بك دون الحصول على إذن.

    تجنب تحميل البرامج غير معروف من الإنترنت من مصادر مجهولة.هذه الأنواع من البرامج تحمل عادة تطبيقات خبيثة يتم تركيبها معها ، قد تصيب و تسبب أضرارا خطيرة على جهاز الكمبيوتر .

    أمير نت ، أسعى إلى إثراء المحتوى العربي بجديد البرامج و شروحات الكمبيوتر و الهواتف و أخر أخبار التقنية، قمت بتأسيس موقع و قناة فري تيوب 14 ، تحت الدومين فري سوفت 15 باللغة الإنجليزية، ، كما و قمت بتأسيس موقع جديد باسم T3chnews و بعض المجالات الفرعية كلها تقريبا تختص بالتقنية .

    الكاتب : Ameer Net

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    أكتب تعليق ذات ذات ارتباط بالموضوع أعلاه للاستفسار أو طلب المساعدة أو استخدم نموذج الاتصال للتواصل الخاص
    للاشتراك في المدونة
    Subscribe to شروحات و معلومات by Email